بسم الله الرحمن الرحيم .. اهلا بيكم فى منتديات " احلى لمه "
المنتدى للبنوتات وبسس
اذا كنتى زائرة ندعوكى بالتسجيل لترى جميع اقسام المنتدى
تحياتى لكى .. الادارة }~




 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
>

شاطر | 
 

  حوار بين الماء والنار ..؟؟!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
miki
♠• ( عضوة لسه مبتدأه ) • ♠
avatar

تَسجيليَ : 24/08/2011
أنآ : انثى
مشآركاتـﮯ : 7
نقَاطِي : 0

مُساهمةموضوع: حوار بين الماء والنار ..؟؟!!!    الأربعاء أغسطس 24, 2011 7:02 am

[


[/color]الماء: هل سمعت أيتها النارعن المثل القائل
(مهما سخن
الماء فإنه يطفئ النار)؟




النار: نعم سمعت به.. لكن هل
تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من
مكانتي؟



أو يجعل لك قوة تفوق قوتي؟ أنت إذن
تحلم
.




الماء :لماذا لا يكون الأمر
كذلك حقا؟



النار: لأن النار إذا عظم أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها كل ماء الدنيا.


الماء: اسمحي لخبرتي أن تعارضك
فيما
زعمت. فإن لكل نار ماء يطفؤها.




النار : ومطفئ نارالهوى!


الماء : ماء الوصل.


النار : ومطفئ نارالحسد!


الماء : ماء الحمد.


النار : ومطفئ نارالفراق!


الماء: ماء الصبر.


النار: ومطفئ نارالشوق!


الماء: ماء الأمل.


النار: ومطفئ نارالوجع!


الماء : ماءالشجاعة.


النار :ومطفئ نار الفتنة.!


الماء:ماء الإيمان.


النار :كلا يا صاح.. النيران
التي ذكرت لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد كل
ساعة وكل حين.



الماء : النار موت والماء
حياة، وليس في الدنيا حي يكره الحياة ويحب
الموت.



النار:الموت أكبر من الحياة.


الماء : بل الحياة أكبر، وأرجى،وأبقى.





النار :كيف؟



الماء : الحياة أكبر لأنها
مستمرة
مهما كبر الموت وتضخم. والحياة أرجى لأن كل حي يرجو أن يعود
للحياة



حتى بعد الموت. والحياة
أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلا موت في الجنة أو
السعير.




النار : صدقت. لكن نار الخوف
من الموت تستعر داخل كل حي لحظة
بلحظة.



الماء : وماء الرجاء يطفؤها.


النار: أ تعرف
الفرق بيني وبينك؟



الماء : نعم، لولا وجودك لما
كان لي
معنى ولا مكان.



النار:صدقت. ولولا وجودك لما
كان لي نضال
.



الماء : نضالك من أجل بقائك،
ونضالي من أجل بقاء غيري
.



النار :لذلك أخسر حين تكون أنت
خصمي.



الماء: ومتى تكسبين جولات
المعارك؟



النار:حين أجد الحنين إلي أكبر
من الهرب
مني.



الماء : وهل يحن إليك أحد؟


النار :نعم، فبرد الانتظار
تدفئه نار الحدث ،
وبرد الحديث تذكيه نار الجدل، وبرد الود تسعره نار
الشوق


********[/font][/quote]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عزف الحروف
♠ • (عضوة بدأت تشارك ) • ♠
avatar

تَسجيليَ : 23/08/2011
أنآ : انثى
مشآركاتـﮯ : 29
نقَاطِي : 0



مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الماء والنار ..؟؟!!!    الثلاثاء أغسطس 30, 2011 11:18 pm

روووعة
يعطيك العافية على الطرح
سلمت أناملك بانتظار جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الزين
♠ • (بنوته مهمه ) • ♠
avatar

تَسجيليَ : 28/09/2011
أنآ : انثى
مشآركاتـﮯ : 72
نقَاطِي : 0

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الماء والنار ..؟؟!!!    الأربعاء سبتمبر 28, 2011 7:50 am

مشكوره على الموضوع
انتظر جديك با كل الشوووق



جزاك الله كل خيررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rahaf.syriaforums.net/
 
حوار بين الماء والنار ..؟؟!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: |¬» بدآية منتدى ٱﺣﻠﮱ ﻟﻤﮱ ~ :: الملتقـﮯ العـآم«■|-
انتقل الى: